الرائدة في صحافة الموبايل

حمادة هلال يواصل تصوير “المداح 3”

إلهام علاء – مصر

يواصل الفنان حمادة هلال ، تصوير مشاهد مسلسله “المداح 3” المقرر عرضه على شاشة MBC في ماراثون رمضان المقبل.

وينشغل أبطال وصناع المسلسل حاليا بتصوير عدد من المشاهد الخارجية المهمة داخل مدينة سانت كاترين وتحديدآ داخل دير سانت كاترين ، بالإضافة إلى عدد من المشاهد المهمة الأخرى التي تم تصويرها من أعلى قمة جبل موسى.

الجزء الثالث من مسلسل “المداح” يحمل اسم “أسطورة العشق” ويأتي عقب النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه المسلسل في مواسمه السابقة ، وهو من إنتاج إسلام المرسي وأحمد السمان، منتج فني أيمن الصياد وسعيد أبوزيد ، مدير الإنتاج محمد عصام.

ويضم فريق عمل الجزء الثالث من المسلسل كل من حمادة هلال ولوسي وهبة مجدي وخالد سرحان ومحمد رياض ودنيا عبدالعزيز وأحمد ماهر ويسرا اللوزي وخالد زكي وحنان سليمان ومحمد مهران ورانيا فريد شوقي وعصام السقا وتامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث الجزء الثالث من “المداح” حول دخول صابر المداح “حمادة هلال” في معارك جديدة مع الجن وتتوالى الأحداث في صدمات وأزمات يصعب حلها أو تفسيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد