الرائدة في صحافة الموبايل

العساكر في منعرج هام لتأكيد الصحوة

جمال طبوشي – دنا بريس

سيكون نادي الجيش الملكي نهاية هذا الاسبوع والاسبوع القادم على موعد حارق لتأكيد نتائجه الإيجابية سواء محليا، قاريا أو عربيا، وذلك عندما يجري ثلاثة مباريات حاسمة في أسبوع واحد بمختلف الاستحقاقات.

فبرسم الجولة ال20 من البطولة الاحترافية سيحل الزعيم ضيفا ثقيلا على اولمبيك أسفي العنيد، مباراة ستبحث فيها العناصر العسكرية على الفوز لمواصلة ريادة ترتيب البطولة، خاصة بعد تعثر المطارد المباشر الوداد في الجولة الماضية أمام نهضة بركان، حيث حسمت بدون غالب أو مغلوب، وهي نتيجة سمحت للجيش بالابتعاد في سلم الترتيب بفارق 4 نقط عن الوصيف.

وفي إطار بطولة كأس الملك سلمان للاندية العربية،سيستضيف الجيش الملكي يوم الاربعاء 15 مارس بالرباط، نادي الإتحاد الليبي برسم ذهاب الدور التمهيدي على أن يجرى لقاؤ الإياب في 12 أبريل المقبل.

وبرسم كأس “الكاف” سيكون ” الزعيم” على موعد ناري آخر لما يستقبل نادي بيراميدز المصري في الجولة ماقبل الأخيرة، مواجهة سيخوضها الزعيم تحت شعار “ممنوع الخطأ” لحسم التأهل إلى الدور الموالي من المسابقة، حيث يكفيه الفوز في هذه المباراة دون انتظار المرحلة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد