الرائدة في صحافة الموبايل

تعاونية تمودة باي للسياحة الطبيعية تنظم برنامجا سياحيا بمشاركة مؤثري السوشل ميديا

نادية الصبار – دنا بريس

انسجاما مع روح الخطاب الملكي السامي الذي يعتبر السياحة قاطرة حقيقية للتنمية، وأن على كل مغربي أن يعتبر نفسه فاعلا سياحيا مجندا لكسب رهان التنمية، نظمت تعاونية تمودة باي للسياحة الطبيعية بالمضيق برنامجا سياحيا إشهاريا بعمالة المضيق الفنيدق، بمشاركة مؤثرين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك يوم السبت 4 مارس 2023.

ففي بلاغ لها، توصلت به دنا بريس، ارتأت تعاونية تمودة باي للسياحة الطبيعية بالمضيق، تنظيم هذا اليوم الإشهاري للمناطق السياحية الموجودة داخل عمالة المضيق الفنيدق، إيمانا منها بأهمية السياحة الطبيعية كبديل للسياحة الموسمية، والتي يمكن أن تكون موردا حقيقيا ووسيلة للكسب وفرصة للشباب للحصول على فرصة عمل.

يشار أن تعاونية تمودا باي للسياحة الطبيعية، قد تأسست سنة 2017 بالمضيق، ورغم حداثتها استطاعت أن تفرض نفسها من خلال تنظيمها لمجموعة من الأنشطة السياحية والخيرية.

وتندرج ضمن أهداف التعاونية التعريف بثراء المنطقة وغناها المتنوع، من حيث التضاريس والجبال والغطاء النباتي والغابوي، الذي يبقى مجهولا بالنسبة للزوار المحليين، من أبناء الجهة، وكذا قاطني المدن الأخرى بشكل عام.

كما تعنى التعاونية بجميع الأنشطة السياحية التي تروم التعريف بالعديد من المناطق الجبلية لجعلها قبلة سياحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد