الرائدة في صحافة الموبايل

كلمة عبد المجيد حميل الدين رئيس المهرجان الدولي للمرأة والطفل في نسخته السابعة

ألقى السيد عبد المجيد حميل الدين رئيس جمعية أثر ورئيس المهرجان الدولي للمرأة والطفل في نسخته السابعة، المقامة يومي 10 و11 من مارس الجاري بعروس الشاوية سطات، كلمة افتتاحية بالمناسبة، وهذا نص الكلمة كما توصل بها موقع دنا بريس.


” بسم الله الرحمن الرحيم، و الصلاة و السلام على سيدنا محمد أشرف المرسلين
آمين
نلتقي مجددا بجمهورنا الكريم في هذه الدورة من المهرجان الدولي للمرأة و الطفل لنحتفل بالمرأة و الام، ونحتفل بكل ما حققته من إنجازات.
المهرجان إستجابة بسيطة للتوجه الملكي لصاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله و أيده في الانفتاح على دول جنوب الصحراء كما هو تعبير عن التوجه الحكومي في إشراك أشقائنا بنفس القارة في الحياة الجمعوية و الاجتماعية المحلية و الوطنية.

و نحن اذ نرحب بجمهورنا الحبيب، نرحب أيضا بشركائنا في هذا العمل و خاصة دولة مالي الشقيقة التي هي ضيف شرف هاته الدورة، كما نرحب بدول جزر القمر، الكونغو و تشاد الشقيقة و نتقدم إليهم بجزيل الشكر على مساهمتهم القيمة في إنجاح هاته الدورة.

ونتقدم بالشكر أيضا لداعمينا في هذا الحدث، و أخص بالذكر الجماعة الترابية سطات، المديرية الإقليمية للثقافة سطات بكافة أطرها و عمالها، المنابر الإعلامية و خاصة دانا بريس لمالكتها الصحفية الموهوبة و الجميلة نادية الصبار، فناني الدورة كل بإسمه، شركة التوثيق المتخصصة ديجيتاليا، و كل من ساهم من بعيد أو قريب في إخراج هذا الحدث الجميل الى حيز الوجود.
نتمنى أن تنال فقرات مهرجاننا إعجابكم كما نتمنى لكم فرجة ممتعة و مرحبا بكم.

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد