الرائدة في صحافة الموبايل

منافسات كأس العرش.. التأجيل يطال عدة مباريات

جمال طبوشي – دنا بريس

كشفت مصادر بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تأجيل مباراة اتحاد طنجة والوداد البيضاوي ضمن منافسات كأس العرش، المقرر إقامتها، الجمعة المقبل.

وتضيف نفس المصادر ، أن التأجيل لم يكن بسبب مشاركة الوداد في المنافسات الافريقية، ولكن التأجيل جاء بسبب فترة التوقف الدولي، والتي أفقدت بعض الفرق للعديد من اللاعبين لصالح المنتخبات الوطنية ،ومنها فريق الوداد البيضاوي الذي سيفتقد لخدمات 6 من لاعبيه،حيث يتواجد كل من التكناوتي وعطية الله في معسكر الاسود،وحيمود ومريد مع المنتخب الاولمبي،اضافة الى اللاعبين الدوليين مؤيد اللافي وزولا اللذان استدعيا لمنتخبات بلديهما للمشاركة في الاقصائيات الافريقية.

كما سيتم تأجيل أربع مباريات من دور ثمن نهائي كأس العرش ويتعلق الامر بالرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان بسبب التحاق لاعبيهم بالمنتخبات الوطنية.

يشار الى ان منافسات دور ثمن نهائي كأس العرش ستستهل بمباراة الفتح وأولمبيك آسفي يوم الجمعة المقبل، على ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، على ان تستأنف باقي المواجهات خلال نهاية الاسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد