الرائدة في صحافة الموبايل

Odt تطالب باعتماد سنة 2017 لترقية الممرضين الى خارج السلم

بلاغ

استجابة لطلب المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة العضو بالمنظمة الديمقراطية للشغل المتعلق بالترقية موضوع المراسلة الموجهة للسيد وزير الصحة في نهاية شهر أبريل 2020، أفرجت وزارة الصحة عن جداول المسجلين بقوائم الترقي برسم سنة 2018 إلى خارج الإطار بالنسبة لإطار الممرضين و إطار تقنيي الصحة و إطار القابلات المستوفون لشروط الترقية الى حدود 31 دجنبر 2018 و المتمثلة في أقدمية خمس سنوات مع الترتيب في السلم السابع، بغرض تاكد المرشحين للترقية من سلمية القوائم لإبداء و تسجيل ملاحظاتهم في هذا الشأن و رفعها إلى مديرية الموارد البشرية من اجل تقويمها و ذلك خلال الفترة الممتدة مابين 04 يونيو 17 من نفس الشهر.

الا ان المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة لاحظ ان لوائح المترشحين للترقية بالنسبة لسنة 2017 تم اغفالها، لذلك يدعو المكتب الوطني الى استدراك نشر لوائح المترشحين المستوفين لشروط الترقي بالنسبة لسنة 2017 ؛ بحكم أن المرسوم 2_17_535 صدر في 28 سبتمبر 2017 في شأن النظام الاساسي الخاص بهيئة الممرضين وتقنيي الصحة المشتركة بين الوزارات مما يخول و يعطي حق الاستفاذة من الترقية إلى خارج الإطار بالنسبة لنفس الفئات سالفة الذكر المستوفية لشروط الترقية إلى حدود 31 دجنبر 2017 برسم نفس السنة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد