الرائدة في صحافة الموبايل

حسام سيف النصر ينتهي من إنجاز كتابه الجديد “رحلة المليون”

محمد الحاوى

أوضح الكاتب المصري “حسام سيف النصر” أنه انتهى من إنجاز كتابه الجديد، الذي يحمل عنوان “رحلة المليون”، مشيرا إلى أن الكتاب الآن قيد الطباعة.

جاء ذلك أثناء مشاركته في منتدى الأعمال الذي جمع رجال أعمال دولة الإمارات العربية المتحدة من مختلف الجنسيات، موضحا أنه تناول في كتابه الحديث رحلته كأصغر رجل أعمال مصري بدولة الإمارات، كما تناول العديد من قصص نجاح أخرى حقيقية ومؤثرة.

وفي سياق آخر؛ خاطب المهندس حسام سيف النصر رجال الأعمال قائلا: “أيها الأصدقاء لطالما أن دولة الامارات موجودة، فإن العالم العربي لن يشهد يوما مأساويا، إن الإمارات صعدت بنا الى المريخ فكيف لا نفخر نحن كعرب، لدينا الإمكانيات والطموح الكافي لنصنع المستقبل بإنجازاتنا ونجاحاتنا ونتخطى الغرب.

جدير بالذكر أن “حسام سيف النصر” مهندس مصري، ولد بالقاهرة عام 1992، شغل العديد من المناصب: رئيس مجلس إدارة دار سيف للطباعة والنشر ومدير قسم الجرافيك بمجموعة MBC، ونائب مدير الشرق الأوسط لشركة PlayStation العالمية، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات REC بدولة الإمارات.

كما حصد العديد من الجوائز: جائزة أفضل 50 شخصية مؤثرة بدولة الإمارات للعام 2019 وجائزة أفضل قادة لرواد الأعمال لعام 2020.

عشق الكتابة منذ الصغر، وقد شكر بالمناسبة متابعيه عبر الصفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي في انستغرام وفيسبوك على دعمهم له وتهنئته على إصدار كتابه الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد