الرائدة في صحافة الموبايل

قمة الدورة 26 للقسم الإحترافي الثاني بالملعب الكبير بمراكش

مع الإقتراب من دخول المرحلة النهائية بالبطولة الوطتية انوي القسم الإحترافي الثاني؛ تشتعل المنافسة بين الفرق الطامحة لإستعادة مكانتها بالقسم الإحترافي الأول والراغبة من الإنعتاق من الهبوط إلى قسم الهواة.

فقمة الدورة 26 التي يحتضنها الملعب الكبير بمراكش في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.. ففريق الكوكب مطالب بتحقيق الانتصار إن أراد الإحتفاظ بحظوظه الكاملة لإنتزاع الورقة الثانية للصعود للقسم الإحترافي الأول، ببنما المتزعم النادي المكناسي سيحاول تحقيق نتيجة إبجابية لوضع الرجل الثانية بقسم الصفوة.

في حين؛ يحتضن ملعب الحسن الثاني بفاس لقاء النقيضين: الواف الذي سيلعب من أجل تحقيق الانتصار والهروب من منطقة الخطر، بينما الدفاع الحسني الجديدي مطالب بتحقيق الإنتصار لمواصلة التربص بالمرتبة الثانية في انتطار أي تعثر محتمل لفريق الكوكب.

بينما يتوجه المطارد الآخر؛ الاتحاد الإسلامي الوجدي في رحلة إلى مدينة بني ملال لمواجهة الرجاء المحلي الذي أمن بقاءه بالقسم الاحترافي الثاني.

فيما فريق سريع واد زم في ديري تادلة سيحاول الرجوع من خربيكة بثلاثة نقاط على حساب الأولمبيك المحلي من آجل الإلتحاق بالمنطقة الآمنة بالترتيب العام.

وأما فريق مراكش الثاني دخل في رحلة محفوفة بالمخاطر لملاقاة أولمبيك الدشيرة في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية تقوي حظوظه للحفاظ على مكانته بالقسم الإحترافي الثاني.

هذا ويصارع فريق الراك من أجل تفادي النزول إلى قسم المظالم حيث يواجه بملعب الأب جيكو سطاد المغربي المتموقع في وسط الترتيب.


هذا وتواجه جمعية سلا المرشح الأول للإلتحاق بقسم الهواة نظيرها شباب بن جرير بغية تحقيق الإنتصار وانتظار نتائج فرق أسفل الترتيب.


يشار أن لقاء آخر يهم فرق وسط الترتيب سيجمع بملعب مولاي رشيد بمدينة العيون شباب المسيرة وشباب أطلس خنيفرة.

ومن أجل اللعب النظيف وتكافؤ الفرص؛ قررت العصبة الوطنية إجراء كل المباريات يوم الإثنين 20 ماي 2024 على الساعة 17.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد