الرائدة في صحافة الموبايل

أشرف ذكي: لن يكون لـ حلا شيحة مكان بنقابة المهن التمثيلية .. و حلا ترد: هنيئا بشطب عضويتي

إلهام علاء _ مصر

قال أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية لـ مصر في بعض التصريحات الصحفية ردآ علي موقف النقابة من حلا شيحة: ” لا مكان لها في النقابة ، و إنه منزعج من الكلام الذي أعلنته الفنانة حلال شيحة بشأن الفيديو كليب الذي ظهرت فيه مع الفنان تامر حسني من فيلم “مش أنا”.

مشيرآ إلي أن ما حدث درس كبير للجميع ، خاصة عندما يتعلق الأمر ببعض الناس ممن يحرمون الفن، ثم يعودون إلي الشاشات مرة أخرى.

و قال ذكي من خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” الذي يعرض علي قناة “MBC” مصر : “لاعودة للناس دي تاني و لا مكان لهم في النقابة ، و السيدة صاحبة هذه الحادثة لا مكان لها في النقابة ، و هي كلمتني بدل المرة 10 ، و احنا غلطنا لما قبلنا عودتها ، و أنا أعتذر إني قبلت عودتها ، و لا مكان لمن يفعل مثل هذه الأفعال بالنقابة ، هي مش موجودة في النقابة ، و كنا نسير في إجراءات عودتها”.

و أضاف: ” الناس اللي عاوزين يرجعونا مليون سنة لورا يروحوا يشوفوا حالهم ، و الفن و الموهبة و المهنة العظيمة اللي بنشتغلها متهونش عليها و لا تستحق مننا اننا نعمل فيها كده “.

وردت عبر حسابها الشخصي بموقع “الانستغرام”: “حابة أشكر كل الناس الجميلة علي رسايلهم الجميلة المشجعة ، و حابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح ان التمثيل و الفن عموما زي اي مهنة في الدنيا حلاله حلال و حرامه حرام ، و أنا لا أحب أن أكون جزء من أي نوع من التطرف سواء بأسم الدين أو بأسم الفن”.

و تابعت : “و لو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي”.

و أوضحت: ” حبي للفن محدش يقدر ينكره و لا يزايد عليه ، أنا ماتكلمتش غير عن نفسي و بقدر كل زمايلي ، الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع اصلا متعلق بي و عتابي ليه لحسن ظني بيه ، و العتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ “.

و أضافت : ( و بالنسبة للكلام غير اللائق عن الأخر ، كل اللي في المجال شاهدين اني كنت اعتذر عن عدد كبير من الاعمال الفنية و كنت بقبل اجور اقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل ، و أصلا استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدا و بدأ أتغير و أصلح ، لان بصراحة الكلام عن أجر كبير ضحكني .

و أكدت: ( أنا بطبعي و من صغري كل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن ، و دايما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد اني مش هتعمل كده علي حساب اللي انا مؤمنه بي بجد جوايا زي ما اقولت مؤخرآ ، انا لا اهاجم احد و لا احارب احد و لا انا افضل من احد و لا انصح احمد قبل ما انصح نفسي اولآ و كلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ

إنهت حلا قائلة : ( و بتمني الخير دايما لكل الناس بما فيهم مل زمايلي و صناع العمل).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد