الرائدة في صحافة الموبايل

رامي جمال يطرح برومو أغنيته الجديدة “لسه الكلام زعلان”

إلهام علاء – مصر

طرح المطرب رامي جمال برومو أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “لسه الكلام زعلان” المقرر طرحها قريبآ عبر موقع “اليوتيوب” و المنصات الإلكترونية .

الأغنية من كلمات الشاعر جمال الخولي و ألحان رامي جمال و توزيع موسيقي أحمد إبراهيم .

و من جانبه سيتم طرح ألبوم رامي جمال بعنوان “ولسه” من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز” و ذلك بشكل متتابع خلال عام 2021 حيث يضم هذا الألبوم 10 أغنيات تعاون فيها رامي مع مجموعة من الشعراء و الملحنين و الموزعين بالإضافة لتقديمه عدة أغاني من ألحانه .

و الجدير بالذكر أن رامي جمال أطلق مؤخرآ 6 أغاني من ألبومه الجديد “ولسه” حققت هذه الأغاني نجاحآ كبيرآ و أعلي نسبة مشاهدة و هم: أغنية “خليكي” و هي من كلمات أحمد تبارك و ألحان غريب و توزيع سام ، ميكساج و ماستر ماهر صلاح ، و أغنية “كنا ممكن نتفق” من كلمات أحمد حسن راؤول و ألحان محمد حمزة و توزيع موسيقي أمين نبيل .

كما طرح أيضآ أغنية “قلة الإحساس” من كلمات جمال الخولي و ألحان رامي جمال ، توزيع و ميكساج وسام عبد المنعم ، و أغنية “دقيقة واحدة” من كلمات رفيق حبيب و ألحان ياسر نور ، توزيع و ميكساج و ماستر وسام عبد المنعم ، و أغنية “مابتكبريش” كلمات أحمد المالكي و ألحان سهم و توزيع موسيقي نادر حمدي ، و أغنية “ولسه” من كلمات جمال الخولي و ألحان رامي جمال و توزيع أحمد إبراهيم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد