الرائدة في صحافة الموبايل
عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

قاطني مدينة خريبكة يناشدون المسؤولين لانقطاع المياه المتكرر

أحمد شاكر-دنا بريس

قامت فعاليات مدنية بخريبكة ونواحيها،  أمس الخميس، بمطالبة وزير التجهيز والماء، نزار بركة، لإيجاد حلول واقعية وعاجلة، للانقطاعات المتكررة للماء، وذلك أمام اختباء مكتب الكهرماء وراء مبررات “الأعطاب المفاجئة”.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

كما دعت الفعاليات المكتب إلى تطوير وتنمية الخدمات المقدمة إلى ساكنة خريبكة، مع مراعاة أوضاعها وظروفها الاجتماعية والاقتصادية، باعتبار الماء مادة حيوية وشريان للحياة،.

فشجب التنسيق المدني النقص الملحوظ في جودة الماء الصالح للشرب من حيث الطعم واللون والرائحة، مناشدين  المكتب الوطني لتحمل كامل مسؤولياته الوطنية والقانونية والأخلاقية باتخاذ التدابير اللازمة لحل هذه المشاكل بصفة تامة ونهائية.

 مع إلزامه بالتعاقد الذي سوف يكون بينه وبين كافة ساكنة المدينة والنواحي التي تتوفر على عقدة الاشتراك، وطالب بعقد يوم دراسي حول الماء الصالح للشرب تحت إشراف المكتب الوطني وبمشاركة جميع الفعاليات والمؤسسات والهيئات التي لها علاقة بالموضوع، داعيا قاطني منتخبي خريبكة لتفعيل دورهم أمام المؤسسات والهيئات الحكومية والقطاعية والمنتخبة.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 2
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد