الرائدة في صحافة الموبايل
عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

مراكش تتحول إلى وجهة مدهشة استعدادًا لاستضافة الاجتماعات السنوية 2023 للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي

محمد لمريخي – مراكش

بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الاستعدادات الجادة والتجهيزات والترميمات والتحسينات التي غيّرت وجه المدينة، تتألق مراكش بمظهر جديد وجذاب وذلك استعدادًا لاستضافة فعاليات الاجتماعات السنوية لعام 2023 للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

حيث شهدت المدينة تجويدا كبيرًا في البنى التحتية وترميما للشوارع الرئيسية خلال الفترة الأخيرة، مما أعاد تحديد ملامحها بشكل مذهل. هذا التحول يشكل إعلانًا حيًا للعالم بأن مراكش دائمًا مستعدة لمواجهة التحديات.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

على الرغم من المأساة والفاجعة التي خلفها زلزال الحوز في مؤخرا، إلا أن مراكش الحمراء تعاود الابتسامة وتتفتح مرة أخرى. فاليوم، ستكون مراكش تحت المجهر، حيث يراقب العالم بأسره استعدادها لاستضافة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

إن هذه المناسبة العالمية التاريخية تعد حلمًا يراود العديد من الدول الساعية إلى التقدم. ومن خلال تحقيقها، تعلن مراكش للعالم أنها على استعداد تام لضمان نجاح جميع الأحداث والفعاليات التي ستقام هناك.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 2
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد