الرائدة في صحافة الموبايل
عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

الرائدة Barceló تستثمر 80 مليون يورو في فنادق مغربية

نادية الصبار – متابعة


تزامنا مع إعلان المغرب وإسبانيا والبرتغال فوزها بتنظيم كأس العالم لعام 2030، أعلنت الشركة الإسبانية الرائدة في مجال الفنادق، Barceló، عن استثمار بقيمة 80 مليون يورو في شراء وتجديد فندقين في المغرب.

ويعمل هذا الاستثمار الهام جدا؛ مجموعة فندقيّة بكل من مدينتي الدار البيضاء والرباط، وكلاهما يعملان تحت العلامة التجارية “فرح”.

وسيتم تغيير اسم فرح الدار البيضاء إلى “Royal Hideaway”، بينما سيحمل فرح الرباط اسم “Barceló”. وبهذه الخطوة، ستعزز مجموعة Barceló تواجدها في المغرب باستخدام علاماتها التجارية الأربعة، وهي “Royal Hideaway” و”Barceló” و”Occidental” و”Allegro”. إذ تدير حاليا 8 فنادق في مختلف مدن المغرب، بإجمالي غرف يصل إلى 1600 غرفة.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

وقد أشار مدير مجموعة بارسلو والمسؤول عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أن المغرب يعتبر بلدًا استراتيجيًا بالنسبة لخطة توسع الشركة، وأعرب عن سعادته بهذه الصفقة، مما يساهم في توسيع تواجده في العاصمتين الرباط والدار البيضاء.

وأكد أن هدفهم هو مواصلة التنمية في المغرب وإضافة فنادق جديدة، خاصة الفنادق من صنف 4 و 5 نجوم، سواء في المدن السياحية أو المدن الكبرى.

وأشار إلى أن “Barceló” قد استثمرت بالفعل أكثر من 150 مليون يورو مع شركائها المحليين في مشروعات اقتناء وتجديد العديد من الفنادق منذ وصولها إلى المغرب في عام 2006.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 2
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد