الرائدة في صحافة الموبايل
عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

أبو عبيدة في معرض القاهرة الدولي للكتاب.. حقيقة أم أسطورة؟!

دنا بريس

إنتشرت منذ ساعات صورة عبر رواد التواصل الإجتماعي ، من معرض القاهرة الدولي للكتاب من داخل أحدى أجنحة دور النشر، تحتوي على غلاف كتاب عن “أبو عبيدة ” المتحدث الرسمي الإعلامي لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس.

شكك البعض أنها غير حقيقية أو أسطورية، ولكن أكد آخرون أنه بالفعل يوجد كتاب بهذا العنوان.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

وعند التجول في المعرض، عثر على الكتاب بالفعل، في جناح دار نشر” ببلومنيا” للنشر والتوزيع، في صالة 2 (A35)، بعنوان “أبو عبيدة قائد سلاح الحرب الإعلامية”، والغلاف يحمل صورته بالإضافة إلى علامة المثلث المقلوب التي أصبحت من أيقونات المقاومة المستخدمة على منصات التواصل الاجتماعي.

الكتاب من تأليف سيد داود المطعني، وصدر في طبعته الأولى عام 2024، والكاتب من مدينة الأقصر، خريج كلية الحقوق، وقد تصدر التريند عام 2020 في الدور 51 من معرض الكتاب، بسبب روايته “خطيبتي العذراء حامل” عن دار نشر السعيد للنشر والتوزيع، بعد الهجوم على عنوان الرواية.

الجدير بالذكر أن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب إنطلقت في 25 يناير 2024 الجاري، وتستمر فعالياته حتى 6 فبراير 2024، وتستضيف الدورة الـ55 لمعرض القاهرة للكتاب 1200 ناشر و5250 عارضآ من 70 دولة، وسيقام على مساحة 80 ألف متر مربع، متضمنة خمس قاعات عرض، حيث يستقبل المعرض يوماً فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، ما عدا يومى الخميس والجمعة، حيث يتم إستقبال الجمهور فى تمام الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساءً يومي الخميس والجمعة، ومن 10 إلى 8 باقي الأيام.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 2
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد