الرائدة في صحافة الموبايل

مى سليم تشارك في ثلاث مسلسلات دفعة واحدة في رمضان 2024

إلهام علاء – مصر

تشارك النجمة مى سليم في دراما رمضان المقبل، بثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة هم: مسلسل “سر إلهي” مع النجمة روجينا والمخرج روؤف عبد العزيز، حيث تقدم شخصية محورية ضمن الأحداث، ويشارك فى بطولة العمل كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، ميمي جمال، أحمد بدير، صلاح عبد الله، أحمد سلامة، محسن منصور، ورشا مهدي، مراد مكرم، ومحمود حجازي.

كما تشارك مى سليم فى مسلسل “أمير العوامرى” مع النجم هانى سلامة، وتقدم دور مختلف عليها تمامآ حيث تجسد دور شابة تُدعى “منيرة” وتعمل مهندسة، لديها العديد من الآمال والطموحات وتنشأ قصة حب بينها وبين بطل العمل هانى سلامة وتحدث بينهما العديد من المفارقات الدرامية، ويشارك في بطولة العمل سوسن بدر، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتظهر مى ضيفة شرف فى مسلسل “المداح” مع النجم حمادة هلال، حيث تتحدى نفسها وتظهر فى دور “شيطانة” ضمن الأحداث، والعمل يشارك في بطولته هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جلال، إخراج أحمد سمير فرج.

وتعد النجمة مى سليم من أفضل ممثلات جيلها، ولديها قدرة خاصة على تقديم مختلف الأعمال الفنية، بكل أنواعها وتصنيفاتها، سواء فى السينما أو التلفزيون، وأثبتت أنها فنانة حقيقية، وصاحبة موهبة طاغية لا يختلف عليها إثنان، وتتميز بإختياراتها الفنية الجيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد