الرائدة في صحافة الموبايل

بطولة انوي.. استقرار في مقدمة وأسفل ترتيب القسم الاحترافي الثاني

لا تغيير على مستوى مقدمة وأسفل ترتيب القسم الإحترافي الثاني من البطولة الوطنية بعد إجراء الدورة الثالثة من مرحلة الأياب، وأكبر مستفيد من النتائج التي سجلت خلال هذه الدورة، فريق الكوكب المراكشي وفريق الإتحاد الإسلامي الوجدي، فالأول عاد بانتصار ثمين من مدبنة فاس ب 1-2 على حساب الوداد الفاسي الذي تأزمت وضعيته في أسفل الترتيب، في حين فريق الكوكب المراكشي استفاد من من تعثر فرق المطاردة لينفرد بالرتبة الثانية على بعد 4 نقاط من النادي المكناسي المتزعم والذي عاد من مدينة خنيفرة أمام شباب أطلس خنيفرة بالتعادل الإيجابي 1-1.
فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي يسير بخطى ثابتة نحو المقدمة فبعد انتصاره العريض ب3-0 على إحدى فرق المطاردة سطاد المغربي إلتحق بالمرتبة الثالثة رفقة الدفاع الحسني الجديدي الذي أضاع نقطتين ثمينتين بميدانه بعد إكتفائه بالتعادل ب1-1 أمام فريق الراسينغ البيضاوي الذي يتقاسم الصف الآخير رفقة جمعية سلا الذي اكتفى هو الآخر بالتعادل السلبي أمام شباب الساقية الحمراء ليبقى محافظ على المصباح الأحمر. فريق أولمبيك خريبكة ألحق هزيمة قاسية بجاره رجاء بني ملال ب 4-1.
لقاء الهروب من المنطقة المكهربة بين الإتفاق المراكشي وسريع واد زام انتهى باقتسام النقاط 1-1 نتيجة لم تخدم مصالح أي طرف ويبقى الفريقان ضمن الفرق المهددة بمغادرة القسم الإحترافي الثاني
فريق أولمببك الدشيرة يواصل تجقيق النتائج الإيجابية وهزم اولمبيك بن جرير بعقر داره ب 1-2
وعلى ضوء هذه النتائج يبقى حدوث مفاجئات وتغيير المواقع سواء بالمقدمة أو بأسفل الترتيب وارد في ما تبقى من مباربات هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد