الرائدة في صحافة الموبايل

مجموعتي CDG وONCF توقعان اتفاقية تحدد آليات ومجالات التعاون بين الجانبين

في إطار تعزيز إرادتهما المتبادلة في دعم الدينامية الاقتصادية والاجتماعية تحت القيادة المستنيرة لجلالة الملك المفدى محمد السادس؛ وفي إطار التعاون بين مجموعتي CDG وONCF، قام السيد محمد خالد السفير، المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير (CDG)، والسيد محمد ربيع خليع، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية (ONCF)، بتوقيع اتفاقية إطار للشراكة الاستراتيجية، تحدد آليات ومجالات التعاون بين الجانبين.

تقوم هذه الاتفاقية بتحديد الأسس لشراكة مستدامة ومجديّة بين الطرفين في مختلف المجالات المحددة، بما في ذلك المشورة المالية وتنظيم التمويل، وتهيئة الأراضي، وإدارة العقارات، والطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة…

تأتي هذه الشراكة بالنسبة لمكتب القطارات لدعم دورة التطوير الجديدة للمكتب وشركاته التابعة في استمرار التحولات الكبيرة التي تمت خلال العقدين الماضيين. والتي تهدف إلى تعزيز وتعميق النقل المستدام والمتاح للجميع لمواجهة التحديات الاستراتيجية والاقتصادية والبيئية في بلادنا وتلبية التوقعات في المراحل القادمة.

فيما تعتبر الشراكة بالنسبة ل CDG جزءًا أساسيًا من استراتيجيتها الجديدة لدعم السياسات العامة في تطوير المشاريع الاستراتيجية الوطنية ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي الكبير.

وتندرج ضمن رؤية طويلة الأمد تتيح لها دعم شركائها بشكل مستدام من خلال توفير خبراتها التقنية والمالية عبر مختلف شركاتها التابعة، لمساعدتهم في تنظيم مشاريعهم بشكل أفضل وجذب التمويل اللازم من مختلف أطراف العملية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد