الرائدة في صحافة الموبايل

العلامة “Luv Sav Dnim” لمبدعها فيصل مرزوق ومايكل نوغيس تكتسح عالم التجارة الإلكترونية

“Ancestral Ground” عنوان للجودة العالية، من إبداع المصمم المغربي فيصل مرزوق الفرنسي من اصل مغربي المعروف بأسلوبه الفريد وتصميماته  المميزة، لـ”الجينز السلس” او “الجينز بدون خياطة”، يجمع التصور الأنيق ل “Ancestral Ground” بين الحداثة والخلود، ومن نفس التصور ولد”Luv Sav Dnim” من ابداع فيصل مرزوق رفقة شريكه مايكل نوغيس، وهي علامة تجارية للتجارة الإلكترونية للجينز الراقي حتى يكون في متناول جميع المغاربة.

روما لم تشيد في يوم واحد، ولا فيصل مرزوق.. بدأ كل شيء عندما كان في العاشرة من عمره، وهو من أصل مغربي في مدينة تولوز الفرنسية، شغوف بالموضة والفن، ويجمع المصمم الشاب الذي علم نفسه بنفسه أفكاره، وجنونه ليتبع حلم ويبتكر علامته التجارية الأولى من الجينز الراقي سنة 2015 وهو جينز بدون خياطة، الجينز الذي يرتدي صاحبه تحت اسم العلامة الفريدة “Ancestral Ground

كانت “Ancestral Ground ” في البداية مخصصة لفئة النساء بنسبة 100%، وقد أحدثت المجموعة الأولى ضجة كبيرة، حيث حصدت ثناء أسماء كبيرة في عالم الأزياء الراقية مثل جان كلود جيترويس، وجان بول غوتييه، وجان تشارلز من كاستيلباجاك .. “

سلاح هاته العلامة؟ أولا براءة اختراع وعلامة مسجلة كثورة في عالم الجينز، قصة فريدة جديدة بدون خياطة جانبية أو داخلية، جينز فريد من نوعه  كأنه جلدثاني، الجينز الذي يعزز الصورة الظلية وامتداد الجسم ويصبح هو ومرتديه واحدا.

وبالنسبة لهذا المصمم الذي يحن إلى الماضي، بـ علامته  “Ancestral Ground ” ، كما يوحي اسمها، فهي بمثابة عودة إلى المنبع، وذلك من خلال غوره في ذاكرة طفولته، لاستكشاف الأسواق العتيقة للمدينة القديمة ، والشواطئ الآسرة لمدينة الدار البيضاء واللون الذهبي للصحراء المغربية، التي تغلف رمالها ظلال الرحل، مثلما يغلف هذا الجينز من يرتديه.

أسئلة/أجوبة للمصمم فيصل مرزوق والمستثمر مايكل نوغيس

أرض الأجداد Ancestral Ground ، ثورة الموضة التي لا تزال مبهرة ومذهلة، ولكن إذا كانت الموضة بالنسبة لك قبل كل شيء مرادفة للرفاهية، فكيف يمكنك جعلها في متناول فئة واسعة من المستهلكين؟

 Ancestral Ground او “ارض الاجداد” هي رواية مستوحاة من النساء المعاصرات المبدعات، وحققت نجاحًا باهرًا، تتعرف النساء على أنفسهن في إبداعاتي، لقد تعرفن على الطابع المبتكر لجينزاتي بفضل الراحة التي تحرر الحركات، كما رحب المحترفون بهذه الحداثة بحماس وتعاونا مع حوالي خمسين متجرا متعدد من العلامات التجارية في فرنسا.

لقد حافظت Luv Sav Dnim على نفس روح  Ancestral Ground، ونعتزم مع شريكي        Michael Nogues إضفاء الطابع الديمقراطي على هذا الجينز الأنيق من خلال جعله في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.

نحن ندرك ظروف الوضع الراهن والتغيرات الحالية، ولذلك اتخذنا قرارا بإعادة التفكير في عرض Ancestral Ground   وإعادة تعديله ليناسب السوق الذي يهتم بالعلاقات مع الناس وحياتهم اليومية، وتتراوح الأسعار بين 49.90 يورو و99.90 يورو بمقاسات تتراوح من 34 إلى 46 للنساء والرجال والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا.

في هات الظروف، سنفتقر إلى الجرأة اذا لم نتبع عدم اتباع اتجاهين بنيويين رئيسيين، الرقمنة والتنمية المستدامة، ما نقوم به ليس تحفيزا وانما تسريع وتيرة، فنحن نحاول القفز داخل عربة القطار وهي تسير على سكتها.

سنقدم مجموعة واسعة من الجينز الجاهز، وهي طريقة لمشاركة هذا المفهوم مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وهو ما تم التحقق منه أيضًا من قبل العملاء المرموقين الذين اعتادوا على تدليل أنفسهم بجينز   Ancestral Ground والذي يتراوح سعره بين 120 يورو إلى 250 يورو.

وسيتمكن الآن غالبية الأشخاص من ارتداء هذا الجينز المريح والفريد من نوعه، والذي يطيل الصورة الظلية ويمدد شكل الجسم بلمسات تشطيبية راقية. من الفن إلى الارتداء، إلى الأقمشة الصديقة للبيئة في علب تجارية عادلة، سيتم طرحها على موقعنا التجاري “www.lusavdnim.com”.

جئنا من باريس “عاصمة الموضة”، إلى المغرب “مهد طفولتي” ببراءة اختراع، نحن نحمل التجديد، وسيكون من دواعي الشرف لنا أن يرتدي المغاربة الجينز الخاص بنا، كما  سيتم تسويق هذا المنتج النبيل الذي يحترم الناس وقدراتهم الشرائية اعتبارًا من أبريل 2024 في المغرب.

إذا كان المغرب بلدك الذي تحب وقلبك النابض ومصدر إلهام لا ينضب بالنسبة لك، فكيف يمكنك التعبير عن ذلك بشكل ملموس من خلال هذه العلامة التجارية الجديدة؟

التعبير عما أشعر به تجاه بلدي الأم، بالنسبة لي، يتم من خلال الأفعال التي يمكن أن تكون ترجمة لمشاعرنا، وهذا على وجه التحديد من منطلق التفاني تجاه موطني الأصلي والفخر بأصولي، ولذا قررت رفقة شريكي أن يتم الإنتاج حصريا في المغرب، وهذا أحد أسباب تواجدنا في المغرب حاليا.

سمعنا أيضًا عن رمز ترويجي خاص بالمغرب وافريقيا، هل يمكنك التوضيح أكثر؟

 أنا شخصيا، أنتمي إلى عائلة متواضعة هاجرت إلى فرنسا، وأدرك مدى صعوبة العثور على طريقك أثناء مواجهة صعوبات الحياة، إن الرغبة في إفادة بلدي وموطني من هذا الابتكار الذي أحدث ثورة في عالم الموضة ورموزها ونافس علامات تجارية كبرى، هو واجب بالنسبة لي، ومن هنا جاءت فكرة إنشاء رمز ترويجي للمغرب وقارتنا الأفريقية، ما سيؤهل زبائننا من المغرب وافريقيا من الحصول على خصم كبير.

ويبدو أن هذا الإنتاج المغربي الخالص له جانب جمعوي؟

نعم، في الواقع، سيتم التوقيع على كل جينز وتسليمه في علبته مع التبرع بنسبة مئوية من عائداته لجمعيات دعم الأطفال والنساء، وسنستفيد من تواجدنا في المغرب أيضا، لدراسة إمكانيات الشراكة مع بعض الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني التي تعمل في هذا الاتجاه.

بالعودة إلى إبداعك، هل يمكنك أن تعطينا بعض أسماء المشاهير الذين ارتدوا الجينز الخاص بك؟

نعم، لقد ارتدى عدد كبير من المشاهير الجينز بدون خياطة: على سبيل المثال، ليتيسيا هاليداي، نويمي لينوار، كريستينا كوردولا، تونيا كينسينجر، كارولين باركلي وغيرهم الكثير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد