الرائدة في صحافة الموبايل

فوضى عارمة بمنصة الصحافة بالملعب الكبير لمراكش

المصطفى الوداي

توصل موقع دنا بريس ببلاغ صادر عن الجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع مراكش،تستنكر فيه الفوضى والتسيب اللذين رافقا مباراة فريقي الكوكب المراكشي وحسنية اكادير ليلة الخميس 28 مارس برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي احتضن اطوارها الملعب الكبير لمراكش، وعرفت حضورا جماهيريا كبيرا.

واستغربت الجمعية سوء التنظيم الذي شهدته المنصة الخاصة بالصحفيين وتعرضهم لمضايقات كبيرة، سواء على مستوى الولوج الى الملعب أو أثناء تغطيتهم للمباراة، كما سجلت الجمعية استياءها من احتلال بعض الجماهير للمنصة الخاصة بالإعلاميين، مما صعب من مأمورية الصحفيين في القيام بعملهم على أفضل وجه،الامر الذي اضطر معه رجال الإعلام الى الاحتجاج لدى المنظمين والسلطات لإرجاع الأمور الى نصابها.

وطالبت الجمعية مسؤولي فريق الكوكب المراكشي باعتباره النادي المستضيف للمباراة، باتخاذ الاجراءات التنظيمية الضرورية والمعمول بها لضمان أمن وسلامة الصحفيين أثناء ولوجهم الى الملعب وتمكينهم من القيام بعملهم في أحسن الظروف، وتفادي تكرار هذه الانزلاقات.

يشار الى أن مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير ، شهدت تأهل أبناء سوس الى الادوار المقبلة بعد فوزهم بهدفين لواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد