الرائدة في صحافة الموبايل

بعد حكم “الطاس” وادو يرفض التنازل عن جزء من مستحقاته لفائدة المولودية الوجدية

رفض اللاعب السابق للمنتخب الوطني المغربي عبد السلام وادو، التنازل لفريق مولودية وجدة عن جزء من مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق، بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، وذلك بسبب النزاع القائم بينهما منذ أربع سنوات.

الاطار الوطني والمدرب الحالي لنادي فيتا كلوب الكونغولي، تشبت بحقوقه كاملة رغم محاولة المتدخلين بإقناعه والتنازل عن جزء من مستحقاته المالية التي حددتها محكمة الطاس في 933 مليون سنتيم، في قضية نزاعه مع المكتب المسير لنادي مولودية وجدة والذي استغرق مدة طويلة دون أن يعرف طريقه للحل.

وكان وادو قد قرر اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية، لعدم اقتناعه بحكم غرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويعود الخلاف بين وادو ومولودية وجدة، إلى شهر أكتوبر من سنة 2020، فيما يعرف ب”العراك الشهير” بين المدرب وسائق الحافلة، بعدما رفض هذا الأخير، صعود مدرب الحراس بسبب عدم ورود اسمه في لائحة المسافرين إلى الدار البيضاء لمواجهة الرجاء، ليتطور الخلاف إلى اشتباك بالأيدي نقل على إثره وادو الى المستشفى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد