الرائدة في صحافة الموبايل

نتائج متباينة ومفاجئة في لقاءات القسم الإحترافي الثاني

سجلت الدورة 22 من البطولة الإحترافية القسم الثاني نتائج مفاجئة وغير متوقعة، لكنها في صالح النادي المكناسي الذي يسير بخطى ثابتة نحو استعادة مكانته الطبيعية بالقسم الإحترافي الأول.

أما فريق العاصمة الإسماعلية؛ فقد عاد بانتصار ثمين من قلب مدينة وجدة على حساب غريمه الاتحاد الإسلامي بحصة 0-1، نتيجة مكنته من الإبتعاد عن أقرب منافسيه بثمانية نقط وتقوية حظوظه للصعود للقسم الإحترافي الأول.

نفس مآل الاتحاد الإسلامي الوجدي لقيته فرق المطاردة،
فبعد هزيمتين ثقيلتين استجمع فريق شباب المسيرة قواه بالملعب الكبير بمراكش الذي ألحق هزيمة قاسية ومفاجئة بفريق الكوكب المراكشي، ب 0-1، وهو الآخر ينافس بدوره على ورقة الصعود للقسم الإحترافي الأول.

من حسن حظ الكوكب المراكشي؛ بعد هزيمة الاتحاد الإسلامي الوجدي، فريق الدفاع الحسني الجديدي تلقى هو الآخر هزيمة غير متوقعة بعقر داره ب 0-1، أمام الإتفاق المراكشي الذي يصارع من أجل الحفاظ على مقعده بالقسم الإحترافي الثاني.

نتيجة لم يكن لها أثر على وضعية الفرق في سبورة الترتيب، بحيث حافظ الفريق الدكالي على مركزه الرابع، فيما بقي الاتفاق المراكشي في الرتبة ما قبل الأخيرة.


وهذ النتائج السلبية لفرق المطاردة، لم يسعى رجاء بني ملال لاستغلالها واكتفى بالتعادل السلبي أمام أولمبيك الدشيرة، واما فريق عاصمة الفوسفاط أولمبيك خريبكة؛ استرجع بعض الأمل للتنافس على ورقة الصعود للقسم الإحترافي الأول عقب فوزه العريض على سطاد المغربي ب3-1 وتقليص فارق النقاط بينه وبين فرق المطاردة إلى خمسة نقط.

فريق الوداد الفاسي مكنه انتصاره ب 3-1 من تحسين وضعيته في الترتيب العام وتأزيم وضعية الراك في أسفل الترتيب. في وقت لم يستفد فريق الجمعية السلاوية من انتصاره على الجريح سريع وادي زم ب 1-0 وظل محافظا . على المصباح الأحمر.

أما فريق شباب بن جرير الذي لازال لم يؤمن بقائه بالقسم الاحترافي الثاني، واكتفى داخل ميدانه أمام شباب خنيفرة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبذلك يبقى التشويق والإثارة سيدا الموقف بالبطولة الوطنية القسم الإحترافي الثاتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد