الرائدة في صحافة الموبايل

فريق الكوكب المراكشي يعود بانتصار غير مقنع

كان لقاء ملعب الأب جيكو بالبيضاء الذي جمع الراسينغ البيضاوي والكوكب المراكشي تنافسيا؛ ففريق الكوكب المراكشي يحاول الحفاظ على حظوظه لإنتزاع ورقة الصعود إلى القسم الإحترافي الأول بعد هزيمتين متواليتين، فيما كان الراك يحاول أن يحافظ على مكانته بالقسم الإحترافي الثاني.

اعتبر المتتبعون اللقاء لم يرقى الى المستوى المطلوب، فالكوكب لم يتجاوز المستوى الباهت الذي ظهر به منذ إشراف المدرب محمد عادل الراضي على العارضة التقنية،
وانتصاره ب 0-1 الذي وقعه اللاعب أكمبوس في الدقيقة 85، ساهم فيه بشكل كبير الحارس محمد الجمجامي الذي وقف سدا منيعا أمام هجوم فريق الراك، لكنه مع ذلك أداء لا يرقة إلى تطلعات الجماهير الكوكبية، خوفا من ضياع فرصة الصعود على فريقهم إلى القسم الإحترافي الثاني.

ويظل مشجعو الكوكب في ترقب، يضعون أيديهم على قلوبهم، فالمدرب غير قادر على تكوين فريق منسجم وتنافسي مع أسلوب لعب ونهج تكتيكي معين وواضح، وخصوصا وأن المباربات المقبلة التي سيخوضها صغبة للغاية، إما ضد متنافسين مباشرين على الصعود أو ضد فرق تسعى للهروب من المنطقة المكهربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد