الرائدة في صحافة الموبايل

مجموعة Barcelo تفتح أول فندق تحت علامتها التجارية أوكسيدينتال في طنجة

تفتح مجموعة Barcelo أول فندق تحت علامتها التجارية أوكسيدينتال في طنجة، المعروف سابقًا باسم فندق ديكسيل جاردن طنجة، والذي يقع في كاب مالاباتا، وهو فندق من فئة 4 نجوم وثاني مجموعة فنادق بارسيلو بطنجة والتاسع في المغرب، البلد الذي يضم أكبر عدد من سلسلة فنادق بارسيلو الإسبانية.

ويحتوي أكسدنتال طنجة المعروف سابقا بديكسيل جاردن طنجة على 170 غرفة، ومطعم رفيع المستوى يقدم مأكولات إسبانية ومغربية، وفضاء للاجتماعات واللقاءات ومسبحا وصالة للياقة البدنية.

ويعتبر أنخيل إسكيناس، المدير العام لمجموعة فنادق بارسيلو في شمال أفريقيا، “المغرب بلد استراتيجي في خطة توسيع الشركة. هدفنا هو الاستمرار في النمو في المغرب وإضافة فنادق جديدة، بشكل أساسي فنادق 4 و 5 نجوم، سواء في قطاع السياحة أو القطاع الحضري، في المدن التي نحن حاليًا متواجدين فيها، بالإضافة إلى وجهات جديدة”.

وتؤكد الشركة المالكة مع هذا الفندق الجديد في طنجة، عزمها على مواصلة نموها في المغرب. علاوة على ذلك، في نهاية العام الماضي، أعلنت مجموعة فنادق بارسيلو عن استحواذها على وتجديد فندقين من فئة 5 نجوم في الدار البيضاء والرباط. ويتضمن هذا المشروع تحويل شامل للفندقين اللذين قد يتم تسويقهما تحت العلامة التجارية الفاخرة Royal Hideaway Hotels & Resorts.

المصدر: لوماتان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد