الرائدة في صحافة الموبايل

نهائي كأس “الكاف” ، نهضة بركان في رحلة البحث عن اللقب الثالث

يخوض نادي نهضة بركان اليوم الاحد 12 ماي ،ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك المصري بالملعب البلدي لمدينة بركان على الساعة الثامنة ليلا.
الفريق البرتقالي تأهل الى النهائي عقب انسحاب الفريق الجزائري اتحاد العاصمة ،ضمن دور نصف النهائي، فيما وصل نادي الزمالك المصري إلى نهائي البطولة، بعد تخطيه لفريق دريمز الغاني في نفس الدور.

وعين الاتحاد الافريقي الحكم “بيتر واويرو كاماكو” المباراة كحكما رئيسيا بينما سيكون “جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت” ، و”ستيفن إليزار أونينغو” حكمين مساعدين، أما البوروندي “باسيفيك ندابيها وينيمانا” حكما رابعا.

كما اختارت “الكاف” الحكم التونسي هيثم قيراط حكما لتقنية “الفار” ، ويساعده الجنوب إفريقي” توم أبونغيل”، و الزامبية “ديانا شيكوتيشا” ، فيما تم اختبار الجيبوتي”محمد ياسين يونس مراقبا عاما للمباراة، و الصومالي علي محمد أحمد مراقبا للحكام.
يشار ان نهضة بركان سبق أن حقق اللقب مرتين وتحدو لاعبيه الرغبة في الفوز باللقب الثالث في مشواره الأفريقي ،مهمة ستكون صعبة أمام فريق متمرس في هذه المنافسات،لكن ابناء بركان يملكون من الامكانات التي تخولهم الفوز باللقب بشرط تحقيق نتيجة إيجابية اليوم في انتظار الحسم بعد اسبوع بمصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد