الرائدة في صحافة الموبايل

نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الزمالك في ذهاب نهائي كأس “الكاف”

فاز نادي نهضة بركان مساء أمس الأحد على ضيفه الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الناديين برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالملعب البلدي لمدينة بركان .
الفريق البرتقالي كان سباقا للتسجيل عن طريق ضربة جزاء وقعها اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة 13،وعاد اللاعب تاحيف ليسجل ثاني أهداف النهضة بضربة رأسية في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول والذي انتهى على إيقاع انتصار النادي المغربي على الزمالك بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني، تحركت عناصر الزمالك المصري وخلقت مجموعة من الفرص مستغلة تراجع لاعبوا النهضة الى الخلف، وبعد خطأ في التغطية سيوقع اللاعب التونسي الجزيري هدف تقليص الفارق للزمالك في الدقيقة 46.

وعكس مجريات الشوط الأول الذي سيطر فيه فريق نهضة بركان، كان النادي المصري الأكثر استحواذا على الكرة في الشوط الثاني، وكان قريب من تعديل الكفة لولا يقضة الحارس الحمياني، في حين اعتمد معين الشعباني على الحملات المرتدة والسريعة،لكن تسرع بعض اللاعبين ضيع على النهضة فرصة توسيع الفارق، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق لأبناء بركان في انتظار مباراة الحسم بمصر، وهي مهمة ليست بالسهلة بالنظر إلى معطيات لقاء الامس .
يشار أن مباراة الاياب ستجرى يوم الأحد 19 ماي الجاري بالقاهرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد