الرائدة في صحافة الموبايل

قافلة الخير والتضامن تحتفي برموز رياضية من مراكش

بعد غياب ناتج عن ظروف اضطرارية؛ عادت عجلة قافلة الخير والتضامن للدواران والتأم شملها في حفل الإحتفاء برمزين من رموز الرياضة المراكشية.
قافلة الخير والتضامن وعلى رأسها الحاج عبد الجليل الجوهري أحد الوجوه الرياضية المراكشية ومسير سابق بفريق الكوكب؛ هدفها الرئيسي منذ تأسييها إنساني بالدرجة الأولى ويتجلى في رد الإعتبار لأسماء رياضية أبلت البلاء الحسن، وساهمت في حمل مشعل الرياضة المراكشية في مختلف الفروع والأندية وفي حقب زمنية مختلفة, والتي طالها النسيان وعانت من التهميش والجحود..
وكاعتراف بما قدمه هؤلاء الرياضيون المنسيون من إنجازات لمدينة مراكش؛ فإن قافلة الخير التضامن تحاول جاهدة بين الفينة والأخرى نفض غبار النسيان عن هؤلاء الأبطال اللذين ساهموا في تقديم الفرجة وخلق الفرحة للجماهير الرباضية المراكشية.
ومن الاسماء التي تم الإختفاء بها مساء الإثنين فاتح يوليوز 2024 حارس الكوكب المراكشي والمنتخب المغربي لكرة اليد ابراهيم مسرور، واللاعب الدولي ولاعب الكوكب المراكشي للكرة الطائرة عبد الناصر القزويني. وكالعادة! فحفل الأحتفاء حضرته شخصيات مراكشية وازنة من أطر تقنية وعلى رأسهم الإطار الوطني مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد عبد الكبير العيطوني وأطر طبية يتقدمهم الدكتور نحيب المنصوري وأطر إدارية وبعض اللاعبين اللذين جاوروا اللاعبين في مشوارهما الرياضي وفي مقدمتهم لاعب الكوكب والمنتخب الوطني مصطفى قدي.
وفي اختتام هذا الحفل ضربت القافلة موعدا للإحتفاء بوجوه رباضية مراكشية أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد