الرائدة في صحافة الموبايل

المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية ينشد السلام والرخاء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

باريس، 4 يوليو 2024 – بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446، الموافق للسابع من يوليو 2024، يتقدم المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية بأخلص تمنياته لجميع المسلمين في فرنسا، ناشدا الأمل والسلام والرخاء.

وفي بيان له تحصل موقع دنا بريس على نسخة منه؛ دعا المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية إلى تعزيز أواصر التضامن والأخوة بين مختلف الجاليات.

كما أعرب المجلس عن قلقه البالغ إزاء التوترات والتحديات التي تواجه المجتمع الإسلامي في فرنسا، مؤكدًا على ضرورة مقاومة التعصب والكراهية بكل أشكالها.

وفي ظل الأحداث الراهنة، وحيث يحتفل المسلمون عبر المعمور بحلول العام الجديد، لم يفت المجلس أن عبر عن أسفه لما يتعرض له الأطفال في فلسطين، من معاناة لا تُحتمل وتقتيل، داعيًا إلى إيجاد حلول سريعة لإنهاء هذا الظلم والمجازر التي تتعرض لها غزة عموما والأطفال الابرياء خصوصا.

منذرا؛ اي، المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية من احتمال وقوع هجوم إسرائيلي جديد على رفح، وبتزايد عدد القتلى خاصة في صفوف الأطفال الذين قتلوا في غزة في الأشهر الأخيرة والذي يتجاوز عدد الأطفال الذين قتلوا لعدة سنوات في جميع النزاعات عبر العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد