الرائدة في صحافة الموبايل

طفلة في ربيعها الثالث.. إبنة فاعل جمعوي تتعرض لمحاولة قتل

عبدالعالي الطاهري – دنا بريس

نجت طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات من موت محقق، بعد تعرضها لمحاولة قتل من طرف أحد المدمنين الذي أفقدته المخدرات عقله، حيث حاول ذبحها، لكن ولحسن الحظ كان لفطنة الطفلة هداية وسرعة بديهة أخيها آدم، الفضل في إنقاذ حياتها بعدما ظلت الطفلة ذات الثلاث سنوات تحمي عنقها بإلصاق ذقنها عليها، ليصيبها بضربات متعددة في الوجه ويفر هارباً حاملاً سكينه ومعرضاً حياة أشخاص آخرين للخطر، حيث ظلت السلطات الأمنية تبحث عنه إلى حين اعتقاله في ساعات متأخرة.
إلى ذلك دعت ساكنة مقاطعة اليوسفية السلطات الأمنية والجهات القضائية إلى التدخل العاجل لحماية عائلة الضحية من الممارسات الإجرامية و التهديدات الصادرة عن عائلة الجاني، ودعت و زارة الصحة لتوفير المعالجة النفسية الضرورية لهذه الطفلة الضحية البريئة.


وقد جاء في تدوينة لأب الطفلة الضحية الآتي :
” مناشدة : أناشد جميع جمعيات المجتمع المدني والجمعيات المدافعة عن الطفولة للمؤازرة والدفاع عن حق فلذة كبدي التي تعرضت لاعتداء شنيع من قبل وحش آدمي، وها أنا اليوم أتعرض لأبشع أنواع المضايقة والسب والشتم والتهديد من والدَي الجاني وقد تم طردنا من مسكننا على اعتبار أننا جيران، مما جعل كل أبنائي في حالة ذعر وهلع جراء التكسير والكلام النابي الذي يصدر من هؤلاء … لكل هذا أتمنى من الكل أن يؤازرنا في محنتنا هاته وأن تتحرك الجهات الوصية لإحقاق الحق، عوض تركي رفقة أسرتي في مواجهة هذه المماراسات التي لم تعد لي الطاقة لتحملها “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد