الرائدة في صحافة الموبايل

” أفق المغرب بعد أزمة كورونا “.. موضوع ندوة وطنية حضورية

ينظم المنتدى الدولي للإعلام و التنمية، بشراكة مع نادي الصحافة بالمغرب و المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان، ندوة وطنية حضورية تحت عنوان ” أفق المغرب بعد أزمة كورونا “.
الندوة التي، سيقوم بتسييرها الإعلامي و رئيس نادي الصحافة بالمغرب ذ. رشيد الصباحي، سيشارك فيها مفكرون و باحثون و سياسيون ( حسناء أبو زيد، نجاة النرسي، أحمد عصيد، صلاح الوديع، و محمد عبد الوهاب رفيقي)، و ذلك يوم الأربعاء 09 شتنبر 2020 بنادي الصحافة بالمغرب الكائن بشارع محمد اليزيدي حسان / الرباط.
ستحاول هذه الندوة التي تأتي في سياق خاص يسائلنا جميعا، عن مصير الأفراد و المجتمعات و أوضاعهم الاجتماعية والسياسية. و الفكرية و في حياتهم اليومية الصعبة.
هذا اللقاء، يطمح أن يكون جلسة حوار و سؤال و توقعات عما ينتظر المغرب من قضايا و تحولات خلال الفترة القادمة التي تطرح الإشكال التالي: هل تملك النخبة المغربية تصورا واضحا دقيقا للمرحلة أم أن الضبابية والتجريب سيواصلان الحضور معنا في يومنا و غدنا ؟

  • المنتدى الدولي للإعلام و التنمية
  • نادي الصحافة بالمغرب
  • المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان
    الرباط في 04 / 09 / 2020
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد