الرائدة في صحافة الموبايل

تارودانت.. بتوجيهات إقليمية، أنشطة تضامنية مكثفة بنهاية الأسبوع لمحاصرة ومواجهة كوفيد19.

جهة سوس ماسة

ضمن عملية تويزي وبتعليمات عامل إقليم تارودانت في َمواجهة تداعيات الجائحة كورونخاصة مع الدخول المدرسي الجاري، أشرفت السلطة المحلية اليوم، على نشاط جمعية اليد في اليد، المندرج في إطار تحسيس وتوعية ساكنة لمنيزلة المركز بالالتزام بالتدابير الوقائية ،من ارتداء الكمامة و احترام التباعد الجسدي و التقيد بالنظافة و التعقيم؛ و عدم الخروج الا للضرورة خلال هذه المرحلة العصيبة التي تعرف تفشي الوباء.

كما قامت الجمعية بحضور هذه السلطة المحلية بتسليم مدير مجموعة محمد العالم جماعة لمنيزلة مجموعة من الأدوات المدرسية و أدوات التعقيم و 240 كمامة ثوب من أجل توزيعها على التلاميذ بالمجموعة.

و على عملية تزويد سكان لمنيزلة المركز جماعة لمنيزلة و الرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب، بواسطة شاحنة صهريجية تابعة الإنعاش الوطني ؛مكنت الساكنة 49طن من الماء الشروب.

في إطار التضامن و التعاون مع الحالة المؤكد اصابتها بهذا الوباء بدوار الطالعة جماعة احمر لكلالشة ، قامت السلطة المحلية بدعم أسرة المصاب بقفة من المواد الغذائية مكتملة و 25 كلغ دقيق ، لدعم البقاء بمنزله طيلة مدة الحجر الصحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد