الرائدة في صحافة الموبايل

التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز بفاس.. تطالب “سيتي باس ” بنقل عمومي يليق بالساكنة

متابعة الإعلامية نادية الصبار

بعد اطلاعها على دفتر التحملات الذي يجمع بين مجلس المدينة وشركة “سيتي باص” المفوض لها تدبير قطاع النقل العمومي بالمدينة، دعت التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز من الحافلات العمومية بفاس؛ مجلس المدينة ليتحمل مسؤوليته في تطبيق بنود ومقتضيات دفتر التحملات وإجبار شركة “سيتي باص” بالالتزام بما جاء فيه.

فحسب بلاغ للتنسيقية المحلية لإزالة الحواجز من الحافلات العمومية بفاس؛ توصلت دنا بريس بنسخة منه، فقد أكدت على رفع الحواجز كليا من الحافلات التي يتكون منها أسطول الشركة مع ضرورة تجديد هذا الأخير وإبعاد الحافلات المهترئة لما تشكله من خطر محدق بالمستفيدين والمدينة.

أشارت التنسيقية إلى أن استمرار الحواجز في ظل جائحة كورونا يشكل خطرا على سلامة وصحة المواطنين لملامستهم لها بشكل مستمر، كما طالبت بتوفير الحافلات بكل الخطوط بعدد ملائم لحاجيات المواطنات والمواطنين وإعفائهم من ضغوط الانتظار وتجنبيهم كل مشاكل الاكتظاظ.

هذا وقد دعت التنسيقية بالمناسبة ساكنة المدينة إلى الالتفاف حولها ودعم مبادراتها حتى تحقيق مطلب “نقل عمومي عصري يليق بساكنة المدينة ويضمن كرامتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد