WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

أيوب الكعبي يقود الوداد لهزم الدفاع الحسني الجديدي وتصدر ترتيب البطولة.

دنابريس – أحمد غساتي

قاد المهاجم أيوب الكعبي، فريقه الوداد الرياضي، للإطاحة بنادي الدفاع الحسني الجديدي، بتسجيله هاتريك في المباراة، التي جمعتهما عصر اليوم بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة 17 من البطولة الاحترافية.

وبالعودة لأطوار المباراة، فقد افتتح المهاجم التنزاني سايمون مسوفا، باب التسجيل للنادي الأحمر، بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الأول، ليرد عليه المدافع إبراهيم نجم الدين سريعا، بضربة رأسية معلنا عودة الدفاع الحسني الجديدي في النتيجة، عند الدقيقة الخامسة.

قبل أن يعيد الكعبي، التقدم لصالح كتيبة المدرب فوزي البنزرتي، بضربة مقص عند الدقيقة الثانية والثلاثين، ويعمق الفارق عند الدقيقة الأربعين، بعد تمريرة عرضية، للمدافع الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا.

وعاد المهاجم الدولي، لتسجيل الهدف الرابع والأخير، لوصيف بطل المغرب عند الدقيقة 74، قبل أن يتمكن أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة، من تقليص الفارق في آخر أنفاس اللقاء، من ضربة جزاء عبر لاعبه الطيب بوخريص، هدف لم يمنع فريقه من تجرع هزيمة جديدة، في مشواره في الدوري الاحترافي.

وبات الوداد عقب هذا الفوز، يحتل صدارة الدوري المغربي، برصيد 44 نقطة متقدما على بعد نقطتين، من غريمه ومنافسه المباشر الرجاء الرياضي، مع مباراة ناقصة لكل واحد منهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد