الرائدة في صحافة الموبايل

طلبة ماستر “بيداغوجيا العلوم التمريضية وتقنيات الصحة” يتألقون خلال مناقشة بحوثهم أمام لجان متخصصة

أُسدل الستار يومه الثلاثاء فاتح نونبر 2022، برحاب المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير، على مناقشات رسائل نهاية التكوين للدفعة الثانية 2020-2022 من سلك الماستر، تخصص “بيداغوجيا العلوم التمريضية وتقنيات الصحة”، تحت اشراف ومواكبة مباشرة لطاقم اداري وبيداغوجي محنك، بتنسيق من البروفيسور اسماعيل الشدلي.

شكلت هذه المناسبة مِسك الختام لسنتين من التكوين الأكاديمي والعلمي على أعلى المستويات، وشكل أيضا فرصة ناقش من خلالها الطلبة ثلاثين بحثا علميا أمام لجان تتكون من ثلة من أساتذة التعليم العالي الممارسين بالمعهد، وكذا أساتذة دائمين وزائرين للمعهد وملحقتيه بتزنيت وكلميم، قِس على ذلك أساتذة باحثين من مؤسسات ومعاهد عليا أخرى، ساهموا بحنكتهم وخبراتهم في صقل كفايات الطلبة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البحوث شكلت فرصة علمية بَسَطَ من خلالها الطلبة عصارة جهدهم وكذا النتائج المتحصل عليها عبر عروض علمية صرفة، واستفادوا من ملاحظات قيمة لأعضاء لجان المناقشة والتي ترنو إلى إغناء البحث العلمي وتطويره، خاصة وأن كل البحوث التي تمت مناقشتها عبرت عن علو كعب الطلبة ومؤطريهم شكلا ومضمونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد