الرائدة في صحافة الموبايل

الجيش الملكي يحجز بطاقته لنصف نهائي كأس العرش

تأهل نادي الجيش الملكي الى نصف نهاية كأس العرش لموسم 2022/2023، عقب تفوقه على فريق أولمبيك الدشيرة في المباراة التي جمعتهما بعد زوال اليوم الأربعاء 15 ماي بملعب أدرار بمدينة أكادير.

وعرف الشوط الاول سيطرة ميدانية لعناصر الجيش الملكي في جل أطواره ، وخلقت عناصره سيلا من الفرص لم يحسن استغلالها هجوم العساكر امام تنظيم دفاعي محكم لفريق أولمبيك الدشيرة الذي حصن الدفاع واعتمد على بعض المرتدات القليلة، لم تشكل خطورة على مرمى حارس الجيش المهدي بنعبيد، لتنتهي الجولة الأولى على إيقاع البياض.
وكان الشوط الثاني نسخة لسابقه، حيث تمكن الجيش من التحكم في مجرياته وظل وفيا لنهجه الهجومي، إلى حدود الدقيقة 74 سيتمكن البديل ربيع حريمات من توقيع هدف الجيش الاول ،وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء سيعلن الحكم عن ضربة جزاء للدشيرة اثارت جدلا واسعا ،مكنت الفريق المستضيف من تعديل الكفة في الدقيقة 82 بواسطة اللاعب المعموري.
وواصل الجيش مده الهجومي في الوقت بدل الضائع حيث سيوقع عميد الجيش حريمات ثاني أهدافه في المباراة بضربة رأسية اسكنت شباك حارس أولمبيك الدشيرة ، بعدها أعلن حكم المواجهة نهاية المقابلة بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف واحد.
ويواجه الجيش الملكي في دور نصف النهائي فريق المغرب الفاسي المتأهل سلفا على حساب المغرب التطواني، فيما يلتقي الرجاء البيضاوي مع المنتصر في لقاء أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة.
يذكر ان الجيش الملكي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقاب منافسات كأس العرش ب12 لقبا، متبوعا بالوداد البيضاوي ب9 القاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد