الرائدة في صحافة الموبايل

منتجعات السعيدية.. تنفتح على زوارها من خلال معرض فني تحت عنوان “لوعة البحر”

على كورنيش يمتد على مسافة عدة مئات من الأمتار، اخذت شركة تنمية السعيدية زوارها إلى رحلة عبر تاريخ المغرب من خلال معرض فني في الهواء الطلق، المنظم في إطار فعاليات معرض أوريونتا في دورته 8 لجمعية “شبكة الفن أ- 48″، وذلك في الفترة الممتدة من 26 أبريل إلى 15 سبتمبر 2024.

خصصت هذه الرحلة الفنية للتصوير الفوتوغرافي، فعلى طول كورنيش منتجعات السعيدية، اوريونتا في نسختها الثامنة تحكي تاريخ المدينة منذ تأسيسها على يد مولاي الحسن الأول سنة 1883 إلى إنشاء منتجع السعيدية الذي افتتحه صاحب الجلالة محمد السادس في يونيو 2009.

رحلة فنية منحت الزوار في إطار جولة مفتوحة في وجه العموم؛ تجربة مميزة من خلال معرض فني متميز يستجيب لرغبة المنظمين في إدراج الفن في حياة المنتجع بطريقة أصلية تصور المكان الذي يقع فيه، ويسلط الضوء على الثروات الطبيعية لمدينة السعيدية، ولاسيما أراضيها الرطبة المحمية والواقعة عند مصب ملوية، مما يعزز ارتباط المدينة بالقيم التي تصنع سمعتها السياحية والترفيهية والبيئية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد