الرائدة في صحافة الموبايل

من مراكش.. البام يستكمل تشكيل هياكله في الدورة الاستثنائية لمجلسه الوطني

أحمد المهداوي – دنا بريس

احتضن مركب الأوقاف بمدينة مراكش، يومه السبت 27 نونبر الجاري، أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة؛ حيث عرف حضور قيادات الحزب الممثلين بالصفة وهم أعضاء الحكومة إلى جانب أعضاء الفريقين بمجلس النواب والمستشارين.

وترأس أشغال المجلس الوطني كل من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وأحمد أخشيشن نيابة عن فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب التراكتور، والتي غابت عن أشغال الدورة بعد إصابتها بوعكة صحية إثر تلقيها الجرعة الثالثة من اللقاح.

وتميزت أطوار الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بتقديم أمينه العام تقرير المكتب السياسي، الذي امتاز بدوره بتوجيه رسائل “استفزازية” لخصوم الحزب، والإشادة بما تمكن حزبه من تحقيقه خلال الإستحقاقات الفائتة، وهو ما اعتبره وهبي، في معرض كلمته، بكون حزبه صار “لبنة أساسية في المعادلة السياسية الحكومية بالمغرب، بفضل الثقة التي منحها لنا جزء هام من عموم المغاربة”.

فيما تخلل أشغال الدورة تقديم تقرير للجنة الوطنية للإنتخابات، في شخص محمد الحموتي، رئيس اللجنة المذكورة، والذي قدم تقريراً مفصلا حول استعداد البام للعملية الإنتخابية، وكذا النتائج التي تمكن من تحقيقها خلال استحقاقات الثامن من شتنبر الماضي.

هذا، وقد تم انتخاب عبد اللطيف الغلبزوري نائباً لفاطمة الزهراء المنصوري، في إطار استكمال حزب الأصالة والمعاصرة لهياكل مجلسه الوطني، كما تمت المصادقة على القانون الداخلي للحزب واستكمال تشكيل مكتبه السياسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد