الرائدة في صحافة الموبايل

السيتي يكمل عقد المؤهلين لنصف نهائي الشامبيونزليغ

جمال طبوشي _ دنابريس

في لقاء قوي ومثير تمكن نادي مانشستر سيتي من حجز البطاقة الاخيرة المؤهلة لدور نصف نهائي عصبة الابطال الاوروبية بعد تعادله سلبا مع نادي اتليتيكو مدريد الاسباني في لقاء العودة على ارضية ملعب “ميتروبولينانو “بالعاصمة الاسبانية مدريد.

وكان النادي الانجليزي يحتاج فقط لنتيجة التعادل حيث سبق وان فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 0/1 وهي النتيجة التي سمحت لرجال كوارديولا حجز مكانهم في المربع الذهبي.

مواجهة اليوم كانت مثيرة للغاية حاول فيها نادي اتليتيكو مدريد تدارك نتيجة الذهاب حيث خلق العديد من الفرص الخطيرة الا ان الحظ عاكس مهاجمي الاتليتي في أكثر من مناسبة، فيما لم يظهر نادي مانشستر سيتي بالمستوى المعهود عليه ودافع باستماتة على نظافة شباك الحارس ادرسون الى حين اعلان الحكم على نهاية المواجهة بالتعادل السلبي 0/0.

يشار الى أن حكم اللقاء طرد اللاعب “فيليبي” في آخر انفاس المباراة بعد تعمده اسقاط مهاجم السيتي في الدقيقة90.

وبهذه النتيجة يكون عقد المؤهلين الى دور نصف نهائي الشامبيونزليغ قد اكتمل بعدما سبق وان تأهل بالامس كل من ريال مدريد وفياريال الاسبانيين واليوم يلتحق كل من نادي ليفربول ومانشستر سيتي الانجليزيين.

يشار الي ان دور النصف سيعرف اصطدام ريال مدريد بمانشستر سيتي، فيما يواجه ليفربول نادي الغواصات فياريال الاسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد