الرائدة في صحافة الموبايل

مراكش تهتز على صوت مدوي ويهرع السكان إلى الشوارع والسبب تكتشفونه الآن!..

محمد لمريخي – مراكش

اهتزت مدينة مراكش في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على وقع سلسلة من الاصوات المدوية، وكاد الفزع يسيطر على قلوب السكان الذين هرعوا إلى الشوارع بحثًا عن مأوى. اعتقادًا منهم بوقوع هزات زلزالية جديدة، لكنهم اكتشفوا لاحقًا أن الأمر يتعلق بالشهب الاصطناعية التي تم إطلاقها بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس فندق المامونية.

ويأتي إطلاق الشهب بمناسبة احتفالية مرور الذكرى المئوية لتأسيس فندق المامونية بعد مضي وقت قصير على ذكرى مريرة لزلزال الحوز الذي أودى بحياة أكثر من 3000 شخص وترك آثارًا نفسية سلبية لدى سكان المدينة. هذه المفرقعات النارية زادت من توتر السكان وأثارت مخاوف جديدة في أوساط المراكشيين.

تجدر الإشارة أن فندق المامونية يعد من أبرز الفنادق الفاخرة بمدينة مراكش، والذي يقع بالقرب من جبال الأطلس ومدينة مراكش القديمة، ويعتبر مزيجًا فريدًا من العراقة والأصالة المغربية التقليدية والتصميم العصري.

يشتهر فندق المامونية بتوفير تجربة فاخرة للنزلاء ومرافق متميزة تشمل المطاعم الراقية ومسبحًا جميلًا وحدائق استوائية. كما يعتبر هذا الفندق وجهة مثالية لمن يبحثون عن الاسترخاء والفخامة في قلب مدينة مراكش الساحرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد