الرائدة في صحافة الموبايل

صلح تاريخي بين الأهلي والزمالك

لبّى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بقيادة أسطورة الكرة العربية والإفريقية الكابتن محمود الخطيب دعوة مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة الكابتن حسين لبيب. الدعوة التي طوت صفحة من العداء والصدام والتعصب بسبب الأفعال الصبيانية لمجلس إدارة الزمالك السابق المنحل الذي أوصل الفارس الأبيض، وقطب الكرة المصرية الآخر، وأكثر ثاني فريق تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا بعد نادي القرن العملاق النادي الأهلي إلى القاع وتراكمت عليه الديون، ورحل اللاعبون والمدربون، لم يحقق الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ تتويجه على حساب الرجاء البيضاوي المغربي عام 2002 .

استطاع مجلس إدارة الزمالك الجديد تسوية خلافات وقضايا وشكاوى داخلية وخارجية والتزامات كبيرة وغرامات على النادي ليفك الحجز على أرصدته المالية، ويستأنف القيد بعد توقفه. مجلس الإدارة السابق الذي تمت حله لمخالفات مالية وإدارية لازال ملاحقا أمام ساحات القضاء في قضايا سب وقذف.

هذا وسيفتح الصلح التاريخي بين رمزي الكرة في مصر وأفريقيا والوطن العربي؛ الباب أمام جماهير الكرة المصرية لبدء صفحة جديدة من الروح الرياضية ونبذ التعصب، وقام الأهلي بتوجيه دعوة مماثلة لنادي الزمالك.

جدير بالذكر أن هناك تراجع كبير في نتائج المنتخبات المصرية بالأخص الفريق الأول بعد إخفاقه في أمم إفريقيا وقبلها فشله في الوصول لكأس العالم، وتأمل جماهير الكرة المصرية أن يتطور المنتخب المصري مثل نظيره المغربي ومن قبله الجزائري في تقديم مستويات عالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد