الرائدة في صحافة الموبايل

الشركة العالمية Atos تعلن عن افتتاح مركز تكنولوجيا الرياضة في الرياض

أعلنت شركة خدمات تكنولوجيا المعلومات العالمية أتوس يوم الأحد عن خططها لفتح مركز لتكنولوجيا الرياضة في الربع الثاني من عام 2024 كجزء من مقرها الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرياض.

وجاء في بيان لشركة Atos، الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر LEAP 2024، أن المركز سيمكن الشركة من مواصلة تقديم “أفضل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات في فئتها للأحداث الرياضية العالمية” و”تطوير تطبيقات التكنولوجيا المتطورة لإفادة الرياضيين والمشجعين والجمهور”. القطاع الرياضي في السعودية.

وقال مارك فيلينتورف، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في شركة Atos: “من خلال مركز التميز لتكنولوجيا الرياضة، ستعمل Atos على تمكين المؤسسات في المملكة العربية السعودية بالتقنيات اللازمة للازدهار في الاقتصاد الرقمي للمملكة. وبالاعتماد على أفضل الأدوات الرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات لدينا، سيصبح المركز مركزًا لتكنولوجيا الأحداث الكبرى والابتكار الرقمي في المنطقة.

وقالت الشركة إن مقرها الرئيسي الجديد في الرياض ومركز التميز سيساعدان أيضًا في دعم مبادرات القطاع العام في المملكة العربية السعودية ومشاريع التحول ومختلف المشاريع العملاقة والوجهات الذكية مثل معرض إكسبو 2030 ومعرض الترفيه والتسلية السعودي.

وقال معتز سالم، المدير العام لشركة أتوس: “ستمكن أتوس المشاريع السعودية الكبرى من أن تصبح وجهات ذكية رائدة ومستقبلية ومتجذرة في التقاليد والرياضة والثقافة وتتمتع بخبرة وخبرة قوية”.

وقال خافيير إسكوديرو، المدير التجاري في قسم الفعاليات الكبرى بالشركة: “سيقع مركز التميز في قلب مدينة الرياض لتزويد الأحداث الكبرى بتكنولوجيا سلسة، وتنظيم عمليات لا تشوبها شائبة وتدفق آمن للبيانات.

وأضاف: «سجلنا الفريد في الرياضة يشمل أكثر من 25 مشروعاً آسيوياً مثل الألعاب الأولمبية، والألعاب الآسيوية والعربية والخليجية. ستكون حلول Atos المبتكرة بمثابة العمود الفقري، مما سيمكن المنظمين من جذب الجماهير في جميع أنحاء العالم مع ضمان الموثوقية والدقة خلف الكواليس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد