الرائدة في صحافة الموبايل

مدحت صالح يختتم الفعاليات الرمضانية للأوبرا المصرية

إلهام علاء – مصر

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة اختتمت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد فعاليات برنامجها الرمضاني والذى شهد مجموعة من الأمسيات الفنية المتنوعة.

شهد المسرح الكبير حشدا جماهيريا ضخما، تغنى فيه النجم مدحت صالح علي موسيقي عازف البيانو والموزع الموسيقى عمرو سليم ومصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر الذي شارك الجمهور جملة من أعماله الشهيرة إلى جانب مختارات من مؤلفات التراث منها “زي ما هي حبها”، “السهرة تحلى”، “بحبك كل ما تطلع شمس”، “أنا مش بعيد”، “يتقال”، “محبتك جنون”، “شبكوا ايديكوا”، “حبيبي يا عاشق” ، “باسم الحب”، “بحلم على قدى”، “وعدى”، “أنت الحب”، “المليونيرات”، “حمايا العزيز”، “شوف يا قلبي”، “أي دمعة حزن لا”، “وابن مصر” .

كما استضاف صالح الموهبة الواعدة حبيبة سامي الحفناوي التي تغنت بـ” عيون القلب” لتجذب إنتباه الحضور بصوت ينتمى إلى زمن الفن الجميل وتنال التشجيع والإعجاب.

وكانت دار الأوبرا المصرية قد نظمت برنامجآ فنيآ ثريآ للإحتفال بشهر رمضان المعظم ضم ألوان إبداعية جادة إلى جانب ليالي عربية وإسلامية إقيمت بالتعاون مع مختلف السفارات العاملة في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد