الرائدة في صحافة الموبايل

انطلاق الدورة 38 لجائزة الحسن الثاني للتنس بالنادي الملكي بمراكش

تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، انطلقت يوم امس الأحد، بمراكش الحمراء، فعاليات الدورة الثامنة والثلاثون من جائزة الحسن الثاني للتنس، والتي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، بالتعاون مع النادي الملكي للتنس بالمدينة الحمراء.

ويدخل غمار منافسات هذا الدور التمهيدي 16 لاعبا من ضمنهم لاعبين مغربين كريم بناني وحمزة كرموسي الحاصلين على بطائق الدعوة وسيتأهل من هذه المجموعة الى الأدوار النهائية 4 لاعبين في حين تضم لائحة لاعبي الأدوار النهائية 32 لاعبا من مختلف الجنسيات ومن ضمنهم لاعببن سيشاركون بفضل بطائق الدعوة الموجهة إليهم من طرف المنظمبن وهم المغربي أيليوت بنشيتري المصنف 660 عالميا والأردني عبد الله شلبابة المصنف 228 عالميا والتونسي عزيز دوقاز 234 عالميا.

وتضم هذه اللائحة لاعببن مصنقين ضمن 100 الأوائل حسب تصنيف رابطة محترفي التنس وعلى رأسهم الصربي لاسلو دجيري المصنف 35 عالميا والنمساوي سيباستيان أوفتير صاحب المرتبة 40 عالميا، والبربطاني إيفانس دانييل المصنف بالرتبة 43 عالميا، إضافة إلى الشيلي أليخاندرو تابيلو المصنف بالرتبة 44 عالميا ثم الإسباني كرباليس بييتا روبيرتو المصنف بالرتبة 64 عالميا.

وتجدر الإشارة أن هذا الدوري يدخل في إطار الدورات الدولية لرابطة محترفي كرة المضرب ويعتبر مناسبة للاستعداد الجيد لدوري مونتي كارلو ودوري رولان غاروس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد