الرائدة في صحافة الموبايل

من هو السيناوي الذي ظهر بشكل لافت في إعلان “سيناء الخير”؟ .. تعرف علي التفاصيل

إلهام علاء – مصر

طرحت مبادرة “جميعة الوسيم” إعلان جديد بعنوان “سينا الخير” لخدمة أبناء سيناء، وذلك عبر جميع القنوات الفضائية في موسم إعلانات شهر رمضان 2024.

ظهر في الإعلان شاب يرتدي زي أهل سيناء لافت نظر الجميع بإبتسامتة الرائعة وبـ”كاريزما” قوية، مما أثير فضول رواد التواصل الإجتماعي وطرحوا العديد من التساؤلات حوله: من هو؟ وما أسمه؟ وهل هو من أبناء سيناء فعلا؟ الكثير والكثير من الأسئلة سوف تجيب عنها جريدة “دنا بريس” المغربية من خلال السطور التالية .

هو خالد أحمد فؤاد الشهير بـ “خالد فؤاد”، مصري الجنسية ولد في القاهرة عام 1987، عاش 8 سنوات في دولة الكويت، ويستقر في مصر حاليآ، وهو شقيق المخرج والمونتير الراحل أسامة فؤاد.

عازف جيتار ومؤلف وموزع موسيقي، حاصل علي دكتوراه في الموسيقي في تطوير المناهج التعليمية، وحاصل إيضآ علي ماجستير في التربية الموسيقية تخصص “جيتار” من جامعة “أدمور” الأمريكية عام 2018، وحاصل علي دراسات من جامعة “هارفار” الأمريكية، وحاصل علي دراسات حرة في التربية الموسيقية جامعة حلوان.

شارك خالد فؤاد في العديد من الإعلانات الشهيرة أبرزهم “شبيسي، إتصالات، بيبسي”، وهو صاحب فرقة Kal Kook Band الموسيقية التي تم إنشائها عام 2010، وأحيا مجموعة من الحفلات، كما قام بتنظيم مهرجان دولي بشرم الشيخ شارك فيه العديد من الفنانين في مصر والوطن العربي، وكان ضيف في عدة برامج تليفزيونية عبر قنوات النهار والحدث، و”القاهرة اليوم” مع أدوارد ونانسي.

في سياق آخر أنضم خالد فؤاد كصانع موسيقي تصويريه وموزع موسيقى تتر البداية والنهاية لمسلسل “جريمة منتصف الليل” وهو بطولة رانيا يوسف وأحمد عبد العزيز وميار الغيطي وإلهام عبد البديع ومحمد عز وأحمد منير، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

يذكر أن أخر أعمال خالد فؤاد أغنية بعنوان “دخلتي جوه قلبي”بمناسبة عيد الحب، عبر موقع “اليوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية، من كلمات وألحان وتوزيع خالد فؤاد، وإخرج محمود خالد سليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد