الرائدة في صحافة الموبايل

مومو يوضح ملابسات حادثة السرقة المفبركة

على إثر الضجة التي خلفتها قضية ما بات يعرف ب”السرقة المفبركة على المباشر” في برنامج “رمضان شو” والذي يقدمه المنشط الإعلامي محمد بوصفيحة الشهير ب”مومو” على إذاعة هيت راديو، وإدانته والحكم عليه بعقوبة سجنية نافذة وغرامة مالية، خرج محمد بوصفيحة “مومو” المدان في القضية، عبر حسابه الشخصي على الأنستغرام، بفيديو يوضح فيه ملابسات الحادث.

أكد محمد بوصفيحة عدم مشاركته بهذه الجريمة الأخلاقية، كما ينفي صلته لا من قريب أو بعيد مع المتورطين، وأنه ضحية لها. معللا الامر بأن أحد المشاركين في الحادثة سبق وأن فاز بإحدى مسابقات البرنامج، وتم حظره لعدم المشاركة مرة أخرى، ولرغبته في الفوز مرة أخرى شبك وصديقه خيوط المسرحية، للظفر بالأيفون.

وتابع مومو في نفس الفيديو التوضيحي؛ كونه توجه لاستفسار المتهم عن ما إذا كان قد توجه لولاية الأمن لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تفاعل معه على أساس رفض شكايته من طرف الأمن لعدم توفر المكان على كاميرات مراقبة، حيث أكد عليه “مومو” بضرورة العودة مرة أخرى للدائرة التابعة لمكان السرقة.

ثم استرسل كون المتهم أثار شفقة محمد بوصفيحة والمتابعين، نظرا لعدم تسديده قسط الهاتف، ليقرر و طاقم البرنامج تعويضه بهاتف ثان على المباشر، ليس إلا.

يشار أن مومو قد نوه بآخر الفيديو بعمل الأمن المتقن في الكشف الفوري عن خيوط هذه الجريمة الأخلاقية. معلنا ثقته في نزاهة القضاء المغربي، وبما ستقضي به محكمة الاستئناف، وكذا بالجهد المبذول من طرف الدفاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد