الرائدة في صحافة الموبايل

غرق تلميذ بالواد الأخضر بضواحي بني ملال يرفع عدد الضحايا هذا الشهر


مع ارتفاع درجات الحرارة يستمر موسم الغرق بجهة بني ملال خنيفرة وتستمر السواقي والوديان والآبار ومصبات المياه في حصد أرواح الأبرياء خاصة في صفوف الأطفال والشباب الذين يقصدون نقط تدفق وجريان الماء هروبا من الأجواء القائظة للترويح عن النفس والاستجمام.

قضى ضحية آخر اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري غرقا إثر سقوطه في الواد الأخضر(ام الرييع). ويتعلق الأمر بتلميذ قاصر لا يتعدى عمره 8 سنوات (م- ل ) يدرس بالمستوى الثالث ابتدائي بمركزية مدرسة القرية النمودجية التابعة للمديرية الإقليمية بني ملال.

يذكر أن الضحية هو خامس تلميذ يقضي غرقا بجهة بني ملال خنيفرة خلال شهر أبريل الجاري، فقد قضى غرقا في صهريج ماء يوم الجمعة 12 أبريل تلميذان كانا قيد حياتهما يتابعان دراستهما بالسنتين الرابعة والسادسة ابتدائي بمدرسة أولاد بوبكر بجماعة أولاد اكناو بإقليم بني ملال.

كما قضى غرقا بمصب شلالات أوزود يوم السبت 13 أبريل التلميذ ( أ – أ ) ذو 14 ربيعا والذي كان قيد حياته يتابع دراسته بمستوى السنة الأولى إعدادي بالثانوية الإعدادية الزهور بإقليم بني ملال أيضا، وبتاريخ 14 أبريل قضى غرقا اابن حي وادي الذهب بازيلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد