الرائدة في صحافة الموبايل

فريد يطرح “فراق بفراق” رابع أغاني ألبومه الجديد

إلهام علاء – مصر

طرح المطرب المصري فريد أغنية بعنوان “فراق بفراق” رابع أغاني ألبومه الجديد وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

أغنية “فراق بفراق” من كلمات الشاعر مصطفى ناصر وألحان تيام علي، توزيع موسيقي وميكس وماستر توما، جيتار مصطفى أصلان، كيبورد محمود شاهي، تصوير شريف مختار، فيديو أحمد بدر، سوشيال ميديا Disqin Advertieing، إنتاج JP Productions – چيمي.

من جانبه يستعد فريد لطرح أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل أسم “بتقولي أسف” تباعآ بشكل منفرد حيث يضم هذا الألبوم 8 أغنيات مختلفة، من إنتاج شركة JP Productions – چيمي، وكان فريد قد طرح 3 أغاني ضمن ألبومه هم: “عندي سر ليك” و”أيام ونسيتها” و”بتقولي أسف”.

الجدير بالذكر أن فريد أصدر العديد من الأغاني التي حققت النجاح هم “بأمارة مين”(لو جاي في رجوع”، التي كانت سبب شهرته في مصر والوطن العربي، حيث تخطت هذه الأغنية 400 مليون مشاهدة عبر كلا من موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وتطبيق تيك توك وجميع المنصات الموسيقية، كما تصدرت الأغنية الترند لفترة طويل.

كما طرح أيضآ “بعد الفراق”، “نفس النهايات”، “يقال عنك”، “كل ليل”، “بلاش تتغر”، “خدت بالأسباب”(إرجع مكان مانت)، “عامل عظمة”، “مش حكاية”، والدويتو الغنائي الذي جمعه بالمطرب رامي جمال بعنوان “أهي مشيت”، ودويتو “مرجعليش” مع المطرب مسلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد