الرائدة في صحافة الموبايل

فريق الكوكب يستعرض عضلاته على حساب سطاد المغربي

كانت المقابلة برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية إنوي القسم الثاني؛ صعبة على الورق، حيث استطاع فريق الكوكب المراكشي أن يبسط سيطرته على أطوار المقابلة ويفرض أسلوبه علىى فريق سطاد المغربي الذي يضم لاعبين ذوي تجربة وخبرة كاللاعبان عصام الراقي ويوسف القديوي.

فريق الكوكب في لقائه ضد سطاد المغربي على أرضية الملعب الكبير بمراكش، ظهر بمستوى استحسنه جمهور الفريق الذي يتوق لعودة الكوكب إلى حضيرة فرق الصفوة،
فخلال هذه المواجهة؛ حضر الاندفاع ومباغتة الخصم مع النجاعة الهجومية، حيث استغل مهاجمو الكوكب الفرص التي صنعها اللاعب مومودو الذي اصطاد ركلة جزاء في الدقيقة 37، حولها اللاعب عبد الله غراف إلى هدف السبق.

وقد استمرت هجومات الكوكب في الشوط الثاتي ليوقع اللاعب مومودو الهدف الثاني في الدقيقة 61، فيما اختتم
حصة التهديف اللاعب الروحي مسجلا الهدف الثالث.
وبهذا الانتصار اقترب فريق الكوكب من المتزعم النادي المكناسي في انتظار لقاء الحسم الذي سبجمع الطرفين في الجولة 26.

ولا بد من الإشادة بالمناسبة؛ برجل المباراة بامتباز، الحارس الشاب محمد الجمجامي الذي يواصل التألق بتدخلاته الموفقة وارتماءاته الإنتحارية، وبذلك أصبح يطرق باب المنتخب الوطتي من أجل منحه فرصة لإظهار مؤهلاته الكبيرة في الدفاع عن عرينه والحفاظ عن نطافة شباكه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد