الرائدة في صحافة الموبايل

أرت كوم سوب على موعد مع الطلاب وخريجي المعاهد في يوم التوظيف 2024

تعلن أرت كوم سوب، عضو في مجموعة إدفانتيس للتعليم العالي، عن تنظيم يوم التوظيف 2024. سيعقد هذا الحدث يوم الأربعاء 22 مايو من الساعة 14:30 إلى 17:00 في مقر أرت كوم سوب، زاوية زنقة مولاي إسماعيل وزنقة وجدة، حسان، بالرباط.

يهدف هذا “اليوم الوظيفي” إلى تسهيل اللقاءات المهنية بين الشركات والمواهب الشابة في مجالات التصميم الجرافيكي، الهندسة المعمارية و الديكور، الهندسة، الإدارة. توفر هذه المبادرة منصة فريدة للتبادل والتوظيف، مما يسمح للطلاب والخريجين الجدد بعرض مهاراتهم مباشرة أمام مهنيي القطاع.

يشار أن ارتت كوم سوب هي أول مدرسة تصميم في المغرب، تم إحداثها شغفا بالهندسة المعمارية وحبا في التصميم.
بفضل خبرتها الواسعة، تنسج المدرسة روابط مع شركاء متميزين. في عام 2010، أصبحت المؤسسة عضواً نشطاً في جمعية كيميليس(Cumulus)، وهي الوحيدة في المغرب التي تنتمي لهذه الشبكة، التي تضم أرقى مدارس التصميم في العالم، مما يوفر لطلابها تعليماً دولياً عالي الجودة. وتمتد شبكة علاقاتها أيضاً إلى السوق المهنية، مما يجعل من أرت كوم سوب، مرجعاً لاحتياجات التوظيف ومركزاً للبحث والتطوير للشركات التي ترغب في استخدام التصميم لخدمة الابتكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد