الرائدة في صحافة الموبايل

محمد معاد شهبان يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر

حصل الطالب الباحث محمد معاذ شهبان على شهادة الدكتوراه في الدراسات الإنجليزية، تخصص الترجمة والتواصل، من جامعة الحسن الثاني بالمحمدية، بميزة ‘مُشرف جداً’ مع توصيةٍ بالنشر.

ونشر تدوينة مذيلة بصور للحدث على حسابه الرسمي على منصة فيسبوك كتب فيها “بسعادةٍ واعتزازٍ كبيرَينْ، يُسعدني أن أزُفَّ إليكُم خبر حصولي على شهادة #الدكتوراه في الدراسات الإنجليزية..”

واضاف: “كل الامتنانِ بعد الله عز وجلَّ، لوالدَيَّ الكريمينِ، أطال الله عُمرهما، على ما بذلاهُ، وما يبذُلانِهِ من جهدٍ وسعيٍ، بحبٍ ودون كللٍ ولا مِنَّة، لأصل لما وصلتُ له اليومَ. وشكرٌ خاص كذلك لأخواتي الرائعات على نُصحِهِنَّ ودعمهنَّ المتواصلينِ لي”.

هذا وعبر الدكتور محمد معاد شهبان عن امتنانه لأستاذه ومؤطره الدكتور حسن ازريزي، حيث قال: “إنجازٌ أكاديميٌ ما كانَ ليرى النورَ لولا التوجيه والدعم المُستمريَنْ طوال فترة البحث من قبل الأستاذ الدكتور حسن ازريزي، المُشرف على الأطروحة”.

كما شكرٌ بالمناسبة كل الأساتذة الأجلاء، أعضاء لجنة المناقشة، على تخصيصِ حيزٍّ مُهمٍّ من وقتهم وانشغالاتهم لقراءة أطروحته وفحصها.

يشار أن محمد معاد شهبان بحكم خبرته في مجال الترجمة، (حاصل على ماستر في الترجمة تخصص دراسات إنجليزية)، ترجم عدداً من الإصدارات المكتوبة والمرئية مع مؤسسات دولية ومراكز أبحاث عربية، كما صدرت له أعمالٌ ومقالات تحليلية. تعامل كذلك مع جملة من المؤسسات البحثية العربية والأمريكية، ويشغل حاليا مهمة مسؤول التواصل بوزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد