الرائدة في صحافة الموبايل

الداودية وجدل 300 مليون سنتيم عن حفل غنائي: “أنا كنبغي الفن، وكنخدم مع كل فئات المجتمع”

أجرت الفنانة المغربية الشعبية “زينة الداودية”، ندوة صحفية يوم السبت على هامش مشاركتها بمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، ردت عبرها على شائعة تقاضيها مبلغ 300 مليون سنتيم أثناء حفل غنائي، مبرزة أن الأمر لم يكن يتعلق بحفل فني وإنما بوصلة إعلانية لإحدى الشركات الخاصة.

و صرحت خلال نفس الندوة، ” أنا إنسانة متواضعة جدا أشتغل مع الغني والمتوسط والفقير دون تمييز”، وأضافت بشأن تدبير أموالها: ” أنا منين كنصدق مكنعرضش شنو كندير، و أنت لست رقيب علي والمراد مما أقوم به من صدقات كسب رضا الله”.

وأكدت المتحدثة حول أدائها للضريبة، “ما دمت مغربية متأكدة من أن القانون يحميني فكذلك الضريبة تحميني، وعندما أتقاضى أي أجر أأدي عنه”.

وتابعت في ذات السياق، أن ما تقتضيه من أجر لا يخصها وحدها وإنما يشمل كذلك مصاريف الفرقة الموسيقية التي تشتغل معها، والعديد من المصاريف الأخرى التي يحتاجها العمل الفني’.

هذا وقد أعربت زينة الداودية عن حبها الشديد للفن، كونها تشتري اللحن والكلمات وتصور الفيديو كليب من مالها الخاص، سعيا منها لإرضاء عشاق الأغنية الشعبية المغربية، و إبراز أفضل ما بجعبتها.

ختاما حاولت الفنانة المغربية إبراز ولو القليل من معاناة الفنان المغربي سواء النفسية والجسدية، من تعب وإرهاق، من أجل تقديم الأفضل دائما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد